وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية السابق الدكتور نايف العجمي يزور مبرة الآل والأصحاب


العجمي : مبرة الآل والأصحاب تعزز المنهج الوسطي والعلمي الموضوعي لايصال الحقيقة لكل من يبحث عنها.

الجارالله الخرافي : تاريخ العمل الخيري والدعوي في الكويت يشيد بتاريخ العجمي وإنجازاته.

استقبلت مبرة الآل والأصحاب وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية السابق الدكتور نايف العجمي، وذلك لحرصه على متابعة العمل الخيري داخل الكويت، والتعرف على نشاط وفعاليات المبرة، كان في استقباله رئيس المبرة د. عبدالمحسن الجارالله الخرافي وأ.عبد العزيز الصبيحي أمين الصندوق ونائب رئيس قسم البحوث والدراسات الشيخ علي التميمي وعدد من باحثي وموظفي المبرة.
وقد عبر رئيس المبرة عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة للمبرة قائلاً " تشرفت مبرة الآل والأصحاب بزيارة أحد أبرز رجال العمل الخيري والدعوي في الكويت الدكتور نايف العجمي، الذين قدم للكويت العديد المشاريع الخيرية والدعوية التي تهدف لنشر الوعي الديني بين المسلمين في كافة بقاع الأرض ".


وأضاف الجارالله الخرافي " استضافتنا اليوم للدكتور نايف العجمي تهدف في المقام الأول إلى الاستفادة من علمه في مجال الدعوة ونشر تراث الآل والأصحاب تحديداً ودعم الوحدة الوطنية , وكم يسعدنا أن تكون مبرة الآل والأصحاب منبراً لجمع الناس ونشر الدعوة وتوحيد الصفوف وهذا هو هدفنا في المقام الأول".


ومن جانبه أشاد العجمي بدور المبرة قائلاً : سعدت بزيارة "مبرة الآل والأصحاب" وقد اطلعت على إصدارات المبرة وأنشطتها وانجازتها التي تعزز المنهج الوسطي والعلمي الموضوعي لإيصال الحقيقة لكل من يبحث عنها ، كما نعتز بوجود مبرة الآل والأصحاب في الكويت بإصدارتها المشرقة، وأسال الله عز وجل أن يبارك في جهودها ويسدد خطى القائمين عليها ".


ثم أصطحب نائب رئيس قسم البحوث والدراسات الشيخ علي التميمي الضيف الكريم بجولة بأقسام المبرة ، حيث قدم له عرضاً توضيحياً لبانوراما الأسماء والمصاهرات بين الآل والأصحاب من خلال مجموعة من المعلقات (البوسترات)، والتي توضح الأسماء والمصاهرات بين الآل والأصحاب، ومدى الثناء المتبادل بينهم رضي الله عنهم جميعاً.


وتضمنت الجولة زيارة لمكتبة المبرة، حيث قدم أمين المكتبة نبذة تعريفية عن الكتب والمراجع والمعاجم وغيرها من المواد العلمية التي تضمها المكتبة، وتساعد جميع الباحثين سواء من داخل المبرة أو من خارجها للوصول إلى المعرفة الصحيحة البعيدة عن أي شبهات أو أخطاء لتراث الآل والأصحاب.


وفي نهاية الزيارة تقدم رئيس المبرة بالشكر للدكتور نايف العجمي على زيارته الكريمة لمبرة الآل والأصحاب، والمساهمة في دعم رسالة المبرة, ومن جانبه شكر العجمي رئيس المبرة وأعضاءها على هذه الاستضافة الكريمة ، داعيا الله سبحانه وتعالى لهم بالتوفيق وسجل كلمة مضيئة في حق المبرة .

 

nayef-001.jpg

 

nayef-003.jpg


شارك الموضوع :   |